بوصلة الشامنبض الساعةهيدلاينز
وباء بكتيري خطير في القامشلي (صورة)
أفادت مصادر محلية في ريف مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة السورية، بانتشار وباء بكتيري خطير أصاب الأسماك التي تعيش في إحدى بحيرات أحد السدود الواقعة شمال المدينة.
وبيّنت المصادر أن بقع البكتيريا ظهرت على الأسماك الموجودة في البحيرة التي تقع على السد.
وذكرت المصادر أنه حسب بيطريين ومهندسين زراعيين فإن هذه العدوى البكتيرية من الممكن أن تنتقل إلى الإنسان أيضاً في حال تم تناول الأسماك، أو حتى ملامسة مياه البحيرة جلد الإنسان.





