مجتمع نبضمنوعات

الأردن بالزغاريد والحماس تستقبل نجوى كرم

بالزغاريط والحماس، استُقبلت نجوى كرم في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد حفلها الضخم في المسرح الروماني بعمان، حيث عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالجمهور الأردني وحرصها على زيارته باستمرار.

وعلى أغنية “يا مرحبا”، صعدت نجوى إلى المسرح الساعة 9:55 مساءً، وقدّمت أمسية لا تُنسى استمرت لأكثر من ساعة ونصف، غنّت خلالها مجموعة من أشهر أعمالها مثل “بغرامك”، “لو ما بتكذب”، “لا تبكي يا ورود الدار”، و”خليني شوفك بالليل”، وسط تفاعل جماهيري كبير.

وقدّمت تحية خاصة للأردن من خلال موال مميز، ثم فاجأت الجمهور بأداء أغنية “حالة الطوارئ” من ألبومها الجديد لأول مرة على المسرح، وسط أجواء حماسية وتفاعل لافت من الحاضرين الذين ارتدوا تيشيرتات تحمل اسم الأغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى